سوالف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوالف

الرئيسيةصفحه الريسيهأحدث الصورالتسجيلدخول

خلطه سهله .. تبيض البشرة + تنعم البشره + تصفيهااا .. جربووها في أسبوع وشوفو الفرق ...

كاتب الموضوعرسالة
ايزابيلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ايزابيلا

خلطه سهله .. تبيض البشرة + تنعم البشره + تصفيهااا .. جربووها في أسبوع وشوفو الفرق ... Empty
مُساهمةموضوع: خلطه سهله .. تبيض البشرة + تنعم البشره + تصفيهااا .. جربووها في أسبوع وشوفو الفرق ...   خلطه سهله .. تبيض البشرة + تنعم البشره + تصفيهااا .. جربووها في أسبوع وشوفو الفرق ... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 28, 2008 4:10 am

طبعا الموضووع مبين من عنوانه ...

أنا بصراحه بشرتي جافه .. لأبعد الحدود ..

ما تتصورون كيييف .. اني متلعوزة من حب الشباب ..

سرت واتعالجت لكم شهر .. لكـــــــــــــــــــن ... مافي فايده ..

حسيت انه ويهي صار حلو لأسبووع واحد فقط و من عقبها .. رد شرات قبل ..

قلت بما إني في البيت و فاضيهVery Happy .. بجرب أشيااء موجووده عندي ..

و فعـــــــــــــــــلا ... جربت .. خلطه سهله .. و متواجده في كل بيت .. و ما بتاخذ منج يوميا الا ربع سااعه ... يعني لو كنتي تشوفين التلفزيوون و الا كنت تقرين مواضيع بالمنتديات .. حطي هالخلطه في ويهج .. وما بياخذ جهد كبير منج ...

لول الحين بدخل في الموضوع ..

الخلطـــــــــــــــــه هاي عباارة عن ...

روب منتهيه صلاحيته + ماء ورد ..

بصراحه ...

سويت تنظيف بشره و من عقبها .. قلت لازم اعتني في بشرتي ..

كل يووم كنت احط هالخلطه في ويهي ..

يعني طبقه رقيقه .. و اتم اترياااا لين ما تجف .. طبعا في مكان باارد .. لازم تكونين ..

و من عقبها قشري ويهج .. يعني لا تغسلينه .. الا عقب ما تكونين مقشرتنه ..

وشووفي النتييــــــــــــــجه من اول مره بتحسين ب فرق ..

انا حاليا .. احس ويهي .. ما شااء الله .. مستوي حلوو .. و الاحلى انه الحبوب .. خفت بشكل فظييييييييييع والله ..

و يوميا استخدم بعد كريم هيمالايا مال الخيار + الاوليفيرا بالنهار و المساء .. يعني مرتيــــــــــــــن في اليوم ...

عن تجربه ... شخصيه ...

مــــــــــــــــــلاحظة :

المكونات طبيعية 100 % و ما فيها أضرار ...

خلطه سهله .. تبيض البشرة + تنعم البشره + تصفيهااا .. جربووها في أسبوع وشوفو الفرق ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-